أضف سؤال أو موضوع جديد          

فيراري بمواصفات خاصة لصالح مواطن سعودي مليونير وعمرهـ 21 عام

up 7 down 1
كلاسيكال 70
قبل 9 سنه و شهر



يقول المثل “ان السعادة لا تشتري بالمال” لكن يبدوا ان هناك من يختلف مع هذا المثل انه “ضياء العيسى” طالب الهندسة السعودي المليونير ذو الواحد والعشرين من العمر الذي يلهو بمجموعة من السيارات الخارقة والفارهة جداً تتجاوز الثلاثون سيارة ويبدو انها ستصل الى 40 سيارة نهاية العام الحالي, وتصل قيمتهم إلى ما يقارب 27 مليون ريال سعودي, تسلم ضياء مؤخرا سيارته الجديدة التي تحمل علامة “فيراري” في مجموعته من السيارات الخارقة

السيارة هي أول سيارة فيراري 599 GTO التي تصل قيمتها إلى 2 مليون ريال, ويقول ضياء انه متحمس جداً لسياراته الفيراري الجديدة التي أنتظرها ستة أشهر لكي تصل، ووصف السيارة انها نادرة جداً والتكنولوجيا الموجودة بها غير موجودة في أي سيارة أخرى حول العالم بالإضافة انها السيارة الأسرع من فئة الفيراري على حد قوله وقال ان هذه السيارة هي الأفضل والتي أزاحت سيارته المفضلة السابقة التي كانت المرسيدس ماكلارين SLR

أحدث سيارات مجموعته الفيراري SA ابيتا وسعرها يتجاوز “2 مليون ريال” والفيراري F430 سكودريا سبايدر وسعرها “1.5 مليون ريال” بالإضافة لامتلاكه لمجموعة أخرى من سيارات الفيراري وخمس سيارات بورش وثلاث سيارات لامبورجيني وأثنين رولز رويس وواحدة مرسيدس SLR ماكلارين

هذه سيارته الأخيرة التي سيحصل عليها قبل ان تصل هدية بلوغه الـ 23 عام والتي ستكون كوينيجسيج اجيرا وبوجاتي فيرون بقيمة إجمالية “9.75 مليون ريال”، أوضح ضياء أنه يحب السرعة وانه يتمنى السفر الي المانيا بسيارته البوجاتي فور استلامها حيث توجد بعض الطرق السريعة التي تسمح لك بالقيادة بأقصى سرعة تصل إليها!









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ماهو حسد اخي الفاضل ابو عزوز
لكن سوف نسأل عن وقتنا ومالنا وسوف يسأل والده ايضاً المسأله ابعد من نظرك
ويشهد الله نتمنى للجميع الخير ونخاف عليهم مما اسرفوا على انفسهم
هناك من اخوانهم واخواتهم وابنائهم بالمجتمع احوج للمال وسد الحاجه من سياره بالملايين للتباهي لا اكثر
وسيكل يفي بالغرض .... اعلم رعاك الله بان دنياك ترحال لن تسكن معه في قبره ولا تشفع لابوه من عذاب الاسراف
ولن يشفع لكل كلامك ان لم يسجل عليك تحياتي


up 0 down 0
tuorki32 118
قبل 9 سنه



شاكر لمروركم حبايبي وتعليقاتكم..,,


up 1 down 0
كلاسيكال 70
قبل 9 سنه